طلبت قبل امس وماكان عندي امل استلم الطلبيه الا بعد العيد ،، وتفاجات باتصال المندوب من عند الباب ،، شكرا ع سرعة التسليم
رائعة جداً والأسم يجنن عليها 👍🏻🌹
هذه مو اول مره اتعامل مع المتجر ولا راح تكون الاخيره باذن الله
سهوله الاختيار .. ابداع بالتصاميم
حلوه مررره وما طول الطلب عشان يوصل
جودة العباية ممتازة، واللون أغمق من المتوقع لكنه جميل. توقعت تكون معها طرحة لكن ربما فهمت الوصف بشكل خاطئ. بشكل عام راضية عنها
ماشاءالله يعطيكم العافيه ممتااااااز